مرحبا بكم في موقعنا
نيوتك للانظة الحديثةنيوتك للانظة الحديثةنيوتك للانظة الحديثة
00967770042124
9:00 ص - 9:00 م
صنعاء القادسية جوارمدارس السبعين
نيوتك للانظة الحديثةنيوتك للانظة الحديثةنيوتك للانظة الحديثة

أنظمة المنزل الذكي 0

المنزل الذكي

 تكنولوجيا المنزل الذكي يمكن أن تضيف قيمة إلى المنزل وتؤثر في حياتك بطريقة إيجابية. ولن تصدق عدد التطبيقات التي يمكن أن تمتلكها الأجهزة الذكية. إذن ما الذي يمنعك من إضافة أنظمة المنزل الذكي؟ ربما تتساءل عن تكلفة أو موثوقية التكنولوجيا الذكية؟ كل هذا ستجدونه في شركة نيوتك للأنظمة الحديثة في اليمن وجميع محافظات الجمهورية.

 ما هو نظام المنزل الذكي؟

مصطلح في المنازل حيث يتم استخدام الأجهزة المرتبطة بالشبكة معاً، وذلك لتأدية مهام التحكم عن بعد وإدارة الأجهزة والأنظمة مثل الإضاءة والتدفئة، وتوفير الأمان والمراقبة في المنازل.

 تعرف تقنية المنزل الذكي كذلك بالمنازل المؤتمتة، حيث توفر لأصحاب المنازل الأمان والراحة وكفاءة الطاقة من خلال السماح لهم بالتحكم فيها عن طريق الأجهزة الذكية، والتي يتم تثبيتها غالبًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة. أنظمة المنزل الذكي مثل فتح باب الكراج وإغلاقه ونظم الإنذار، والتحكم بأجهزة التدفئة والمكيفات هي أمثلة بسيطة من أنظمة المنزل الذكي.


كيف تعمل أنظمة المنزل الذكي؟

تستخدم أنظمة المنزل الذكي الإنترنت للاتصال ، وغالبًا ما تكون متقدة. طالما كان لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك التحكم في كل شيء في منزلك عن بعد. جميع الأجهزة الذكية متصلة عبر شبكة ويتم التحكم فيها تلقائيًا من خلال تلك الشبكة. هناك الكثير من الأجهزة على هاتفك الذكي والتي يمكنك أتمتة وجعل حياتك أسهل في المنزل بنقرة زر واحدة من خلال التطبيق.

بعض الأشياء التي يمكنك أتمتتها في منزلك :

المصابيح الذكية : مع جهاز التحكم عن بُعد البسيط ، يمكنك التحكم في المصابيح الكهربائية في منزلك بحركة واحدة. يمكنك ضبط شدة الضوء والسطوع ، وبرمجته لتشغيله أو إيقاف تشغيله تلقائيًا لفترة محددة.

المفاتيح الذكية

 تتيح لك المفاتيح الذكية في منزلك إيقاف تشغيل جميع المفاتيح عن بُعد إذا نسيت إطفاء الأنوار. تحتوي بعض الأجهزة أيضًا على توقيت ، ويمكن ضبط الخيار “تشغيل وإيقاف” على الوقت المطلوب.

كاميرات الحماية المنزلية

  تعد كاميرات الحماية المنزلية واحدة من أهم الأجهزة المنزلية الذكية. مع تقنيات الاستشعار المتقدمة ، يمكنك مراقبة حتى أصغر مقدار من النشاط في المنزل ، أو عن طريق الوصول عن بعد يمكنك رؤية من يأتي إلى الباب عندما لا تكون في المنزل.

قفل الباب الذكي

 بدأنا في تجاوز الحقبة التي يتم فيها استخدام المفاتيح الكلاسيكية لدخول المنزل. اليوم ، يتم استخدام العديد من التقنيات لأتمتة الوصول بدون مفتاح. مع تطبيقات الوصول الذكية ، يمكنك تخصيص من يمكنه الدخول إلى منزلك في أي وقت ، والاحتفاظ بكل ما في السجل وخارجه ، والوصول إلى الأبواب رقميًا دون المخاطرة بفقدان المفاتيح.

التحكم الذكي في المناخ

يمكنك ضبط درجة الحرارة تلقائيًا في البيئات شديدة الحرارة والباردة بمساعدة نظام ترموستات أوتوماتيكي مثبت في منزلك.

السلع الذكية البيضاء

في السنوات الأخيرة ، أطلقت العديد من الشركات المصنعة الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بالشبكة. هذه الأجهزة وظيفية للغاية على الرغم من أنها لا تزال قيد التطوير. يمكنك الاتصال بالبضائع البيضاء عن بعد عبر اتصال بالإنترنت ، ويمكنك تعيين مواقع مختلفة مثل الاستعداد والبدء والاستعداد وفقًا لوقت محدد.

اصنع بيتك الذكي

قبل الدخول في التفاصيل في تطبيقات المنزل الذكي ، عليك أن تبدأ بالأساسيات. تعمل الأجهزة الذكية عبر اتصال بالإنترنت. لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون لمنزلك اتصال إنترنت آمن. يمكن دراسة الإنترنت الآمن على أساس 3 مثل النطاق الترددي ، وأجهزة التوجيه واي فاي والأمن السيبراني.

عرض النطاق الترددي

يعمل عرض النطاق الترددي الجيد على تسريع عملية الاتصال ، وخاصة مع زيادة عدد الأجهزة ، وكذلك الحاجة إلى عرض النطاق الترددي. النطاق الترددي مهم أيضًا لإدارة حزم البيانات الواردة والصادرة. يضمن عرض النطاق الترددي المناسب أن تصل الإشارات إلى جميع الأجهزة التي يُتوقع أن تصل إليها ، وأن النظام يعمل دون فقد الحزمة أو تجميدها.

موجه Wi-Fi

عند إعداد اتصال شبكة لمنزلك ، تأكد من توزيع الاتصال بشكل آمن من خلال جهاز التوجيه wifi لجميع الأجهزة.

الأمن السيبراني :

 قم دائمًا بإنشاء كلمة مرور قوية وغير متوقعة لأمان الشبكة. استخدم تشفير WP2A لتقوية شبكة Wifi الخاصة بك.

انظمة المنازل الذكية

 

نقدم لكم افضل خدمات وعروض تركيب وتأسيس وتشغيل جميع الانظمة الذكية وبأفضل كادر مدرب لجميع انواع الأنظمة الذكية ما عليك الا الاتصال بنا لمعرفة المزيد

الكلمات الدلالية للبحث بجوجل :

تركيب انظمة ذكية  

تركيب انظمة ذكية  للفلل

تركيب انظمة ذكية  للمنازل

افضل شركة انظمة ذكية  

مهندس انظمة ذكية  

شركة انظمة ذكية  

تركيب انظمة ذكية  صنعاء

تركيب انظمة ذكية  اليمن

تواصل معنا:

00967-770042124

[email protected]

Leave A Comment